رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر.. طبيب يقتل ابنه ذبحاً ويطعن زوجته داخل معمل تحاليل ويفر هارباً.. والكشف عن سبب غريب لارتكاب الجريمة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أقدم طبيب مصري على قتل ابنه وطعن زوجته وعامل بعد اقتحامه معملاً للتحاليل الطبية خاص بالزوجة في سوهاج، ويلوذ بالفرار.
وتفصيلا، ورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية المصرية يفيد بوقوع جريمة قتل في منطقة عبد المنعم رياض بمدينة سوهاج، وعلى الفور انتقلت على الفور قوة أمنية لموقع الحادث.

وتمكنت الشرطة المصرية عند وصولها من العثور على على جثة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات ملقاة، وبجانبه ترقد والدته بالإضافة إلى شخص آخر، وفق "العربية نت".
وتبين من التحقيقات أن الطبيب اقتحم معمل التحاليل الخاص بزوجته، ونشبت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة، تدخل على إثرها الطفل الصغير للدفاع عن والدته فقام الأب بذبحه بسكين كان بحوزته، وبعدها انهال طعناً على زوجته وعامل آخر بالمعمل.
وأظهرت المعاينة أن الطفل يدعى محمد وليد يبلغ من العمر 8 أعوام توفي متأثرا بطعنات نافذة بالرقبة وأخرى بالجسد، كما أصيبت الزوجة وتدعى أمل البالغة من العمر 28 عاما بجرح قطعي بالرقبة من الخلف طوله حوالي 5 سنتيمتر.
وأبانت التحقيقات أن الطبيب ويدعى وليد في الثلاثينيات من العمر اختصاصي في أمراض المخ والأعصاب، ونشبت بينه وبين زوجته خلافات في الآونة الأخيرة أدت لطلبها الطلاق، واتضح أنه عندما ذهب المتهم إلى زوجته في المعمل محاولاً احتواء الخلافات لكن نشبت مشادة انتهت بارتكابه الجريمة.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up